يستفيد شركاؤنا من الموقع المتميز والمنشآت المتطورة والدعم الدائم والإيفاء بكافة المتطلبات التنظيمية، وذلك في بيئة مجتمعية عنوانها التعاون والاستدامة.

توفر شركة ساب منتجات وخدمات وحلول دفاعية وأمنية رائدة للسوق العالمية. ولدى ساب عمليات وموظفين في جميع أنحاء العالم. وتقوم الشركة، ومن خلال ابتكاراتها الفريدة والتعاون البناء، بتطوير وتبني تقنيات جديدة لتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء.
الطارق هي أول شركة في دولة الإمارات العربية المتحدة تقوم بتصنيع أنظمة التوجيه الدقيق للذخائر الجوية. ومنذ تأسيسها في 2012، ظلت الشركة تحافظ على مكانتها كشركة رائدة بالمنطقة في مجال الأسلحة الجوية، وبجودة تضاهي شركات التصنيع المماثلة في العالم.
طوال تاريخها الممتد لـ 25 عاماً، أثبتت شركة لهب تفوقها في إنتاج الذخائر العسكرية من مختلف الأعيرة التي تتميز بجودتها الفائقة.
تعتبر شركة نمر رائدة في تصنيع الآليات الخفيفة ومتوسطة الوزن والتي أثبتت كفاءتها القتالية. وتتمتع الشركة بكفاءات عالية لتصميم وإنتاج مختلف أنواع المنصات للإيفاء بالاحتياجات المختلفة للمستخدمين. كما توفر نمر حلولاً متكاملة بما في ذلك تكامل الأنظمة للمهام المختلفة الآليات المدرعة وغير المدرعة.
شركة هاريس أطلس سيستمز من أكبر الشركات المزودة لمنتجات وأنظمة وخدمات العلامة “أشورد كوميونكيشنز”. وتوفر هاريس أكلس سيستمز حلول موثوقة في منطقة الشرق الأوسط في مجالات الإحاطة الوضعية والقيادة والتوجيه وإدارة الطوارئ، كما توفر حلولاً للمهام للأجهزة الحكومية المدنية والمؤسسات المعنية بالدفاع والطاقة والصحة والإعلام، إضافة للعملاء التجاريين الآخرين.
تأسست شركة “مراكب تكنولوجيز” المحدودة، والتي كانت تُعرف سابقاً باسم “المراكب”، عام 2007 كشركة متخصصة بتصنيع القوارب من ألياف الزجاج.

وخلال الأعوام الخمسة الأولى من انطلاقتها، واصلن الشركة نجاحتها في مجال ابتكار وتصنيع تشكيلة متنوعة من القوارب وفي أن تصبح اسماً معروفاً حيث ضاعفت حجمها ثلاث مرات من حيث المرافق وفريق العمل والقدرات الإنتاجية للقوارب. وفي ظل التنافسية العالية التي تتمتع بها الشركة في المنطقة، بدأت الشركة في متابعة وتبني التوجهات العالمية في قطاع القوارب وقامت بتطوير أهدافها وتوجهاتها نحو مجال جديد ألا وهو تقنية الأنظمة غير المأهولة.

تأسّست مجموعة “إنترناشيونال جولدن جروب” في عام 2002 ، ومقرّها الرئيسي في أبوظبي، وتختّص في تقديم حلول عالية المستوى في مجال الأمن والدفاع. وتشتهر المجموعة بأنها المورّد الرئيسي للقوات المسلّحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ووزارة الداخلية وغيرها من هيئات الأمن والدفاع. وتقدّم مجموعة “إنترناشيونال جولدن جروب” مستويات لا تضاهى من الخدمات لقائمة عملائها المُتنامية من خلال توظيف العاملين المُتخصّصين ذوي الخبرة العالمية.
هالكن هي شركة رائدة في تصنيع الذخائر الموجهة. وتعتمد الشركة، التي تأسست في 2017، على كفاءاتها الذاتية القوية في مجال البحث والتطوير لإنتاج الأجيال المتطورة من أنظمة التسليح ومواجهة التحديات لمواكبة التغييرات المتسارعة في العالم.
أداسي هي شركة رائدة في أنظمة وخدمات الأنظمة الذاتية بمنطقة جنوب آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقوم الشركة بتطوير منتجات فريدة تملك حقوق الملكية الفكرية الخاصة بها، كما ترتبط بشراكات مع المؤسسات العالمية الرائدة لتوفير أفضل الحلول وأكثرها تطوراً.
تأسست شركة كراكال في 2007، وتعتبر الشركة الرائدة بالمنطقة في مجال الأسلحة الخفيفة عالية الأداء. وتقوم الشركة بتصميم وتصنيع وفحص وتجميع الأسلحة الخفيفة من عيار 9 ملم وحتى عيار 12.7 ملم، بما في ذلك المسدسات القتالية والبنادق نصف الأوتوماتيكية والبنادق التكتيكية وبنادق القناصة.
تقوم رواغ بتطوير تقنيات متطورة ومبتكرة ومرغوبة عالمياً في مجال الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران.
إيه بي تي هي الشركة الرائدة بالمنطقة في تكنولوجيا ذخائر البايروتكنكس النارية حيث تنتج ذخائرنارية غير فتاكة ذات أداء عالي في منشآتها التصنيعية المتطورة بأبوظبي منذ العام 2016.
استطاعت ألفا أكويلا الإمارات أن تحقق لنفسها مكانة كمؤسسة متخصصة في مجال التكامل المبتكر للتقنيات الدفاعية وفي إنشاء أنظمة فعالة في قطاع الصناعات الدفاعية والأمنية وصناعات الطيران. ولا يقتصر تميز ألفا أكويلا الإمارات على التكامل المبتكر للأنظمة بل وأيضاً في تنوير مصنعي الأنظمة في جميع أنحاء العالم وتوفير الحلول اللازمة لهم من منشآتها في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويكمن تميز الشركة في قدرتها على الجميع بين النطاقات المتعددة وإنتاج أنظمة قوية وفعالة في مجالات الدفاع والأمن القومي وتقنية وامن المعلومات.
معهد الابتكار التكنولوجي هو مؤسسة للأبحاث التطبيقية تتبع لمجلس أبحاث التكنولوجيا المتطورة. وهو من المؤسسات البحثية الرائدة عالمياً ويعد مركزاً للتطوير في الأبحاث التطبيقية والتكنولوجيا الحديثة.
الإمارات لتكنولوجيا التدريب هي مشروع (أوفست) مشترك بين كيوبيك كورب والإمارات لتكنولوجيا الدفاع. وتوفر الشركة الدعم والخدمات، بما في ذلك خدمات إدارة المشاريع والتدريب وتصميم وبناء المنشآت وفقاً لأعلى المعايير العالمية. كما تقوم بتصنيع أنظمة بريزم للمحاكاة محلياً وتوفير الميادين سريعة التركيب، إضافة لخدمات التدريب والعمليات والصيانة.
ريسورس إندستريز هي مؤسسة تعمل في القطاعات الدفاعية وتهدف لتوفير خدمات دفاعية رائدة ومبتكرة. وتقوم الشركة بإنتاج وتطوير وإجراء الأبحاث وإمداد الآليات والمعدات العسكرية، إضافة لحزمة متنوعة من الخدمات الأمنية.
حبارى هي مشروع مشترك بين شركة المشاريع العامة للشرق الأوسط الإماراتية، وشركة كينيتيك البريطانية، وهي شركة رائدة في حلول الأنظمة الذاتية كما تتمتع بخبرات في توفير التدريبات العسكرية والفحص والتقييم.
يعتبر مركز فحص الأسلحة والذخائر في أبوظبي، والذي أنشئ بالتعاون بين شرطة أبوظبي ومجلس التوازن الاقتصادي، الأول من نوعه في قارتي آسيا وإفريقيا حيث يوفر طيفاً واسعاً من الخدمات والتقنيات المتطورة في مجال التأكد من جودة الأسلحة التي تشمل الأسلحة الفردية العادية والأتوماتيكية والمعدات الثقيلة وغيرها، وهو ما يمنحه ميزة تنافسية تضعه في مصاف مراكز الفحص الكبرى في العالم، والتي يتركز معظمها في أوروبا.
تتخصص منشأة تحسين الطقس بمجمع توازن الصناعي في إنتاج مختلف أنواع الشعلات المستخدمة في عمليات تلقيح السحب، وذلك باستخدام أعلى المعايير المعتمدة عالمياً. وهي أول منشأة من نوعها في المنطقة وتتبع للمركز الوطني للأرصاد.
تتخصص شركة إي بي أي في التصنيع الهندسي الدقيق للمكونات بأعلى مستويات الجودة. وتتميز الشركة بأنها رائدة في التصنيع الهندسي الدقيق في قطاع الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران وصناعات النفط والغاز في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث توفر خدمات الهندسة والخراطة والإجراءات التصنيعية الخاصة والمختبرات والتفتيش.
تسعى رايثيون تكنولوجيز للعمل مع منظومة التصنيع والإمداد في دولة الإمارات العربية وإلى الشراكة مع المؤسسات المحلية لتعزيز الكفاءات الصناعية والمساهمة في توجهات التنويع الاقتصادي. وكانت شركة ريثيون قد اندمجت عام 2020 مع شركة يونايتد تكنولوجيز مما ضاعف من الفرص المتوفرة في هذه المجالات.
ميلانيون هي شركة متخصصة في التكنولوجيا الدفاعية والأمنية تقوم بتصميم وتصنيع أنظمة ذاتية وروبوتات دفاعية متطورة. وتستخدم الشركة تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي لدعم العديد من منصات الأنظمة الذاتية والسيارات الإلكترونية حيث تزود الشركة أنظمة قتالية برية وبحرية وجوية فعالة.
تقوم رماية بتصميم وبناء وتشغيل وصيانة ميادين الرماية عالمية المستوى وبالمواصفات العسكرية. وتعتبر الشركة رائدة في ضمان أعلى مستويات السلامة والأمان للعناصر العسكرية والأمنية سواء في ميادين المعركة أو في المهام الخاصة.
إي أو إس أدفانسد تكنولوجيز هي شركة تتخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً لها وتتبع لشركة إلكترو أوبتك سيستمز. تأسست الشركة عام 2018 وهي إحدى الشركات الرائدة في تطوير وإنتاج الروبوتات والأنظمة القتالية التي يتم تشغيلها عن بُعد وكذلك المنتجات الأخرى ذات العلاقة والمصممة خصيصاً لتتلاءم مع أنظمة العملاء.
روكفورد اكسليركس هي شركة رائدة في مجال الأنظمة السلكية وحلول الهندسة الإلكترونية لصناعات الطيران والدفاع والصناعات البحرية حيث توفر لعملائها أفضل الحلول التكنولوجية المتكاملة في المجالات الفضائية والجوية والبرية والبحرية والسايبرية.
كيبل كورب هي شركة رائدة في توفير حلول التوصيل الداخلي حيث تضم منتجاتها التوصيلات والملحقات ومكونات الكوابل وتكامل الأنظمة لكافة التطبيقات في مختلف الصناعات.
شركة ميلكور ايروسبيس آند ديفينس هي شركة متخصصة في تصميم وتطوير وتصنيع أنظمة الدفاع الجوي والبري والبحري. وتعمل في ما يزيد عن 67 دولة من دول العالم.
تم تأسيس تاليس إمارات للتكنولوجيا، والمملوكة بالكامل لمجموعة تاليس، تحت مظلة برنامج التوازن الاقتصادي. وهي تركز على إقامة مراكز للتميز في الأنظمة الهامة والحيوية وعلى مجموعة من التقنيات الرقمية في مجال الصناعات الدفاعية وصناعات الطيران. وتسعى تاليس إمارات للتكنولوجيا للانخراط في المنظومة الصناعية لدولة الإمارات لتوفير قيمة والمساهمة في إحداث أثر اقتصادي على المديين القصير والمتوسط. وتعمل الشركة على توفير إمكانيات تكنولوجية فريدة بالدولة، تماشياً مع رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة 2021.






    تواصل معنا

    سجل اهتمامك

    خارج الإمارات العربية المتحدة

    +971 2506 9999

    فاكس

    +971 2506 9998

    مجمع توازن الصناعي

    العجبان. صندوق بريد 136535. أبو ظبي ، الإمارات العربية المتحدة.

    موقعنا

    خدمة العملاء

    600 588884