كلمة الرئيس التنفيذي

Chief Executive Officerيشكل مجمع توازن الصناعي موقعاً مثالياً للصناعات الاستراتيجية الوطنية والعالمية ويركز – في إطار مساعيه لتعزيز المكانة التي اكتسبها -على توفير أرقى معايير الخدمات لكافة الأفراد المرتبطين بالمجمع، وخاصة أولئك الذين يقيمون فيه.

وتتمثل رؤيتنا في أن نكون الوجهة المفضلة في المنطقة للشركات العالمية والإقليمية والوطنية الكبرى والعاملة في قطاعات التصنيع الدفاعي والاستراتيجي.

ونسعى لتحقيق ذلك عبر توفير بيئة محفزة لشركائنا عبر الفرص والمنافع المشتركة وتمكينهم من استغلال البنيات التحتية المتطورة والخدمات المشتركة والاستفادة من الأيدي العاملة الماهرة ومن موقع المجمع القريب من مراكز العملاء الأساسيين ومن مراكز الإمداد الرئيسية.

نعتز بقدراتنا على توفير حلول فعالة ومتنوعة للعقارات الصناعية، تتضمن أجواء اجتماعية مثالية في مختلف المساكن الموزعة داخل المجمع وبينة تحتية مصممة ومنفذة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، إضافة لخدمة عملاء متطورة ونافذة واحدة لتلبية كافة متطلبات الأعمال.

ويرتبط مجمع توازن الصناعي بمجموعة منتقاة من المؤسسات الرائدة في الأسواق، مع التركيز على توفير منظومة متكاملة من شأنها تعزيز هذا الارتباط.

ويأتي دعم المؤسسات التي تتخذ من مجمع توازن الصناعي مقراً لها كواحد من أهم أولوياتنا، حيث نحرص على توفير خدمات فريدة ومميزة لهم بالموقع مثل الخدمات الهندسية وإدارة المشاريع وصيانة المرافق والخدمات العامة وإدارة النفايات.

ومن هذا المنطلق، نؤكد على التزام مجمع توازن الصناعي بلعب دور هام في توجهات التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، من موقعه كوجهة متطورة لقطاعات التصنيع الاستراتيجي، وذلك تماشياً مع الرؤية السديدة للقيادة الرشيدة نحو تنويع مصادر الدخل ضماناً لمستقبل مستدام.

فايز صالح النهدي
الرئيس التنفيذي